قوائم الشرف_صور       قوائم الشرف_وثائق       قوائم الشرف_كتب
الصفحة الرئيسية > المكتبة الوطنية> شعبة خدمة الجمهور
مديرية الشؤون الإدارية والمالية :-
تكون هذه المديرية مسؤولة – بالإضافة لمهامها المتعلقة بشؤون الدائرة – الديوان والذي بدوره مسؤولاً عن شعبة خدمة الجمهور.

شعبة خدمة الجمهور :-
هي الجهة المسؤولة عن مساعدة متلقي الخدمة وتزويده بالنماذج اللازمة ومتابعة معاملته.
تخدم هذه الشعبة متلقي الخدمة بتقديم طلبات الإيداع، طلب حق الحصول على المعلومات، وطلب الحصول على رقم معياري دولي وذلك سعياً من الإدارة لـ :-
1. تطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور وتعزيز الشفافية.
2. تحسين الخدمة وإعادة هندسة الإجراءات لتوفير الوقت والجهد.
3. تقديم مستوى عالي للخدمة بشكل معياري وتوفيرها على مدار أوقات الدوام الرسمي وذلك باستخدام أفضل واحدث التقنيات على المستوى العالمي.
4. التركيز على توفير وسائل وقنوات متعددة للحصول على الخدمات، سواء كان ذلك بشكل شخصي أو عن طريق التكنولوجيا (الموقع الالكتروني للدائرة).
5. التواصل الراقي مع المراجعين.
6. التغلب على عقبات التواصل.