نموذج تقديم اقتراح أو شكوى مساعدة
عزيزنا المراجع الكريم
تسعى دائرة المكتبة الوطنية للمحافظة على الذاكرة الوطنية وإدامتها وحمايتها وصيانتها ونقلها للأجيال القادمة واقتراحاتكم / شكواكم تساعدنا في تطوير ما نقدمه لكم من خدمات لنحقق طموحاتكم ولنعمل سوياً على الحفاظ على النتاج الثقافي والفكري والفني والمعرفي.
معلومات مقدم الطلب
الاسم ( أربعة مقاطع )  
رقم الهاتــف الأرضي / الخلوي    
العنوان البريدي
البريد الإلكتروني  
تعبئة النموذج بهدف

الموضوع
التفاصيل  
عمان في
هل سبق وأن تقدمت بنفس الاقتراح / الشكوى / الثناء؟
تعبئة النموذج بهدف


نتقدم بجزيل الشكر لكم على استخدامكم هذا النموذج وسنتواصل معكم خلال أسبوع من تاريخ تعبئة النموذج.
آلية إدارة الشكاوى والمقترحات والثناءات.
  • استلام نموذج الشكوى أو المقترح أو الثناء ورقياً أو الكترونياً.
  • اجتماع لجنة إدارة الشكاوى للنظر في الشكوى أو المقترح أو الثناء.
  • مناقشة الشكوى أو المقترح أو الثناء مع الجهة صاحبة العلاقة.
  • اتخاذ قرار بشأن الشكوى أو المقترح أو الثناء.
  • تبليغ قرار اللجنة للجهة مقدمة الطلب.
  • حفظ المعاملة.

يرجى إرفاق أي وثائق لها علاقة بالشكوى والمقترح الى لجنة الاقتراحات والشكاوي مباشرة.