قوائم الشرف_صور       قوائم الشرف_وثائق       قوائم الشرف_كتب
الصفحة الرئيسية > خدمة البث الإنتقائي
أآلية إدارة الشكاوى والمقترحات والثناءات:
1. استلام نموذج الشكوى أو المقترح أو الثناء ورقياً أو الكترونياً.
2. اجتماع لجنة إدارة الشكاوى للنظر في الشكوى أو المقترح أو الثناء.
3. أمناقشة الشكوى أو المقترح أو الثناء مع الجهة صاحبة العلاقة.
4. اتخاذ قرار بشأن الشكوى أو المقترح أو الثناء.
5. تبليغ قرار اللجنة للجهة مقدمة الطلب. حفظ المعاملةً.

تلقي الشكاوى والمقترحات والثناءات

لتحميل تطبيق بخدمتكم على الهواتف الذكية :
تطبيق بخدمتكم نسخة آندرويد
تطبيق بخدمتكم نسخة آيفون